تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:كتلة سيراميك الألومينا,السيراميك المتشابكة الألومينا كتل,سيراميك الألومينا,ورقة سيراميك الألومينا,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD كتلة سيراميك الألومينا,السيراميك المتشابكة الألومينا كتل,سيراميك الألومينا,ورقة سيراميك الألومينا,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة

كتلة سيراميك الألومينا

فئة المنتج من كتلة سيراميك الألومينا, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،كتلة سيراميك الألومينا, السيراميك المتشابكة الألومينا كتل الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سيراميك الألومينا R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
ارتفاع درجة الحرارة أكسيد الألومنيوم كتلة الطوب السيراميك

نموذج : Al2O3 336

ارتفاع درجة الحرارة أكسيد الألومنيوم كتلة الطوب السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : سبب حل انحراف لوني من لوحة الألومينا هو: 1. عندما تتأكسد المادة ، فإن تأثيرات المعالجة ، مثل التركيب والمحتوى والتركيز...

 فوق لمزيد من التفاصي
العرف al2o3 الألومين السيراميك رمح كم أنبوب

نموذج : AC-209

العرف al2o3 الألومين السيراميك رمح كم أنبوب السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى القطر...

 فوق لمزيد من التفاصي
يمكن ارتداؤها الألومينا أنبوب السيراميك جلبة الأنابيب

نموذج : AC-208

يمكن ارتداؤها الألومينا أنبوب السيراميك جلبة الأنابيب السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
96 ٪ 99 ٪ Al2O3 alumum الألومينا السيراميك أنبوب

نموذج : AC-207

96 ٪ 99 ٪ Al2O3 alumum الألومينا السيراميك أنبوب السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الألومينا بالضغط الجاف على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
96 ٪ 99 ٪ أجزاء أكسيد الألومنيوم الألومينا السيراميك

نموذج : AC-206

96 ٪ 99 ٪ أجزاء أكسيد الألومنيوم الألومينا السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص Al2O3 الألومينا السيراميك أنبوب الأنابيب بوش

نموذج : AC-205

تخصيص Al2O3 الألومينا السيراميك أنبوب الأنابيب بوش السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
أدلى مخصص الألومينا السيراميك حلقة القرص شفة

نموذج : AC-204

أدلى مخصص الألومينا السيراميك حلقة القرص شفة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الألومينا بالضغط الجاف على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى القطر...

 فوق لمزيد من التفاصي
99 99.5 الأجزاء الهيكلية الألومينا السيراميك الدائري

نموذج : AC-203

99 99.5 الأجزاء الهيكلية الألومينا السيراميك الدائري السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
96 ٪ 99 ٪ الألومينا أنبوب أنبوب السيراميك حسب الطلب

نموذج : AC-202

96 ٪ 99 ٪ الألومينا أنبوب أنبوب السيراميك حسب الطلب السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الألومينا بالضغط الجاف على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
99 ٪ الألومينا السيراميك آلات جلبة الأكمام

نموذج : AC-201

99 ٪ الألومينا السيراميك آلات جلبة الأكمام السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تقتصر تكنولوجيا تشكيل الضغط الجاف للألومينا على المواد ذات الشكل البسيط وسمك الجدار الداخلي الذي يزيد عن 1 مم وبنسبة الطول إلى القطر التي...

 فوق لمزيد من التفاصي
96 الألومينا السيراميك الركيزة مخصصة كتلة عالية الجودة

نموذج : A-037

96 الألومينا السيراميك الركيزة مخصصة كتلة عالية الجودة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : (Al2O3 · H2O و Al2O3 · 3H2O) هي المعادن الرئيسية للألومنيوم في الطبيعة. بعد المسحوق ، يتم إشباعها بمحلول هيدروكسيد الصوديوم...

 فوق لمزيد من التفاصي
5mm السيراميك قضيب ارتداء أجزاء مخصصة المقاومة

نموذج : A-013

5mm السيراميك قضيب ارتداء أجزاء مخصصة المقاومة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تي انه مسحوق المواد الخام التي شكلتها عملية الضغط الساخن لا تحتاج إلى أن تضاف مع الموثق. إذا تم استخدام الضغط الجاف شبه التلقائي أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الدقة 1 ملليمتر معدن قضيب السيراميك قليلا التسامح حسب الطلب

نموذج : A-009

الدقة 1mm قضيب من السيراميك مع القليل من التسامح حسب الطلب السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : يستخدم 95 أساسا من السيراميك الألومينا كأجزاء مقاومة للتآكل والبلى ؛ بالإضافة إلى ذلك ، بسبب دمج جزء من التلك ، تم تحسين...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص 95 ٪ 96 ٪ الألومينا ورقة آلة السيراميك

نموذج : A-008

تخصيص 95 ٪ 96 ٪ الألومينا ورقة آلة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنف سيراميك الألومينا العادي إلى 99 بورسلين ، 95 بورسلين ، 90 بورسلين ، 85 بورسلين ، إلخ وفقا لمحتوى Al2O3. في بعض الأحيان يكون محتوى...

 فوق لمزيد من التفاصي
عزل الألومينا السيراميك عالية القوة أنبوب جلبة

نموذج : A-007

عزل الألومينا السيراميك عالية القوة أنبوب جلبة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : سيراميك الألومينا عبارة عن مواد خزفية تعتمد على الألومينا (Al2O3) للدوائر المتكاملة السميكة. السيراميك سيراميك الألومينا لديه الموصلية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الدقة آلة الألومينا السيراميك أجزاء 99٪ al2o3

نموذج : A-006

الدقة آلة الألومينا السيراميك أجزاء 99٪ al2o3 السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنف السيراميك الألومينا إلى نوعين: نوع عالية النقاء والنوع العادي. يحتوي سيراميك الألومينا عالي النقاء على محتوى Al2O3 بنسبة 99.9٪ أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع درجة حرارة الألومينا السيراميك جلبة كم أجزاء

نموذج : A-005

ارتفاع درجة الحرارة المقاومة جلبة الألومينا السيراميك جلبة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : الألومينا هي مادة صلبة بيضاء ، تعرف أيضا باسم البوكسيت في التعدين ، السيراميك وعلم المواد. والألومينا هي فقط ثاني أكسيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين كتلة سيراميك الألومينا الموردين
الكتل الخزفية هي نوع من أنواع سيراميك الألومينا التي لديها موصلية جيدة وقوة ميكانيكية ومقاومة درجات حرارة عالية. يتم استخدامه كأنبوب مصباح الصوديوم من خلال انتقال الضوء والمقاومة للتآكل القلوي للمعادن. يمكن استخدامه كركيزة دارة متكاملة ومواد عزل عالية التردد في صناعة الإلكترونيات.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Alumina Ceramics > Alumina Ceramic Block
Product Categories
Online Service
Contact Now

Alumina Ceramic Block

Product categories of Alumina Ceramic Block, we are specialized manufacturers from China, Alumina Ceramic Block, Interlocking Ceramics Alumina Blocks suppliers/factory, wholesale high-quality products of Alumina Ceramic R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
custom made Al2O3 alumine ceramic shaft sleeve tube

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

custom made Al2O3 alumine ceramic shaft sleeve tube Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more...
China Alumina Ceramic Block of with CE
wearable  alumina ceramic tube pipe bushing

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

wearable alumina ceramic tube pipe bushing Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
China Manufacturer of Interlocking Ceramics Alumina Blocks
96% 99% Al2O3 alundum alumina ceramic tube

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

96 99 Al2O3 alundum alumina ceramic tube Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm and...
Customized Alumina Ceramic Made in China
96% 99% alumina aluminum oxide ceramic parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

96 99 alumina aluminum oxide ceramic parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
Professional Manufacturer of Alumina Ceramic Sheet
customized Al2O3 alumina ceramic tube pipe bush

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

customized Al2O3 alumina ceramic tube pipe bush Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1...
China Supplier of Alumina Ceramic Block
custom made alumina ceramic ring disc flange

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

custom made alumina ceramic ring disc flange Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
Expert Manufacturer of Interlocking Ceramics Alumina Blocks
99 99.5 alumina ceramic ring structural parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

99 99 5 alumina ceramic ring structural parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
Competitive Alumina Ceramic China Manufacturer
96% 99% alumina ceramic tube pipe customized

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

96 99 alumina ceramic tube pipe customized Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
High Quality Alumina Ceramic Sheet China Manufacturer
99% alumina ceramic machinery bushing sleeve

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

99 alumina ceramic machinery bushing sleeve Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramic dry press forming technology is limited to articles with a simple shape and an inner wall thickness of more than 1 mm...
China Alumina Ceramic Block Supplier
high temperature  alumina ceramic bushing sleeve parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

high temperature resistance alumina ceramic bushing sleeve Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina is a white solid also known as bauxite in mining ceramics and materials science Alumina is only second to...
China Factory of Interlocking Ceramics Alumina Blocks
alumina ceramic shaft rod customized parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

alumina ceramic shaft rod customized parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The powder raw material formed by the hot pressing process does not need to be added with a binder If semi automatic or fully automatic...
96 alumina ceramic substrate customized block high quality

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

96 alumina ceramic substrate customized block high quality Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Al2O3 H2O and Al2O3 3H2O are the main minerals of aluminum in nature After pulverizing they are impregnated with high...
5mm ceramic rod wear resistance customized parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

5mm ceramic rod wear resistance customized parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The powder raw material formed by the hot pressing process does not need to be added with a binder If semi automatic or fully...
strong 4mm alumina  ceramic rod bar

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

strong 4mm alumina ceramic rod bar Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Powder spray granulation is required for dry press molding in which polyvinyl alcohol is introduced as a binder A research institute in Shanghai...
precision 1mm metal ceramic rod little tolerance customized

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

precision 1mm ceramic rod with little tolerance customized Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic 95 alumina ceramics are mainly used as corrosion resistant and wear resistant parts In addition due to the incorporation...
3mm customized alumina ceramic rod high temperature

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

3mm customized alumina ceramic rod high temperature Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The alumina powder entering the plant is prepared into a powder material according to different product requirements and...
customized 95% 96% alumina machinery ceramic sheet

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

customized 95 96 alumina machinery ceramic sheet Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Ordinary alumina ceramics are classified into 99 porcelain 95 porcelain 90 porcelain 85 porcelain etc according to the Al2O3...
alumina ceramic insulation high strength tube bushing

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

alumina ceramic insulation high strength tube bushing Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are ceramic materials based on alumina Al2O3 for thick film integrated circuits Alumina ceramics have good...
precision machine alumina ceramic parts 99% al2o3

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

precision machine alumina ceramic parts 99 al2o3 Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are classified into two types high purity type and normal type The high purity alumina ceramics have a Al2O3...
China Alumina Ceramic Block Suppliers
Ceramic blocks are one type of Alumina Ceramics that have good conductivity, mechanical strength and high temperature resistance. It is used as a sodium lamp tube by its light transmissivity and alkali metal corrosion resistance; it can be used as an integrated circuit substrate and high frequency insulation material in the electronics industry.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier