تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:قرص سيراميك الألومينا,95 ٪ قرص السيراميك الألومينا,جولة الألومينا القرص الهيكلي,الألومينا زركونيا القرص السيراميك,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD قرص سيراميك الألومينا,95 ٪ قرص السيراميك الألومينا,جولة الألومينا القرص الهيكلي,الألومينا زركونيا القرص السيراميك,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة

قرص سيراميك الألومينا

فئة المنتج من قرص سيراميك الألومينا, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،قرص سيراميك الألومينا, 95 ٪ قرص السيراميك الألومينا الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من جولة الألومينا القرص الهيكلي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الحرارة بالليزر قطع الألومينا رقاقة الركيزة السيراميك

نموذج : Al2O3 281

الحرارة بالليزر قطع الألومينا رقاقة الركيزة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! سيراميك الألومينا : تشير الركيزة الخزفية إلى لوحة عملية خاصة يتم فيها ربط رقائق النحاس مباشرة بسطح الألومينا (Al 2 O 3) أو الركيزة الخزفية...

 فوق لمزيد من التفاصي
معزول أكسيد الألمنيوم أكسيد الألومنيوم قطع غيار الآلات

نموذج : AC-107

معزول أكسيد الألمنيوم أكسيد الألومنيوم قطع غيار الآلات السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنع سيراميك الألومينا من مواد عالية الدقة ، لذلك تسمى أيضا سيراميك دقيق ، سيراميك خاص أو سيراميك عالي التقنية. سيراميك...

 فوق لمزيد من التفاصي
الطيران الألومينا السيراميك الأجزاء الميكانيكية هيكل

نموذج : AC-106

الطيران الألومينا السيراميك الأجزاء الميكانيكية هيكل السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنع سيراميك الألومينا من مواد عالية الدقة ، لذلك تسمى أيضا سيراميك دقيق ، سيراميك خاص أو سيراميك عالي التقنية. سيراميك الألومينا...

 فوق لمزيد من التفاصي
ضخ المياه الجافة الضغط الألومينا السيراميك طوقا فاصل

نموذج : AC-105

ضخ المياه الجافة الضغط الألومينا السيراميك طوقا فاصل السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنع سيراميك الألومينا من مواد عالية الدقة ، لذلك تسمى أيضا سيراميك دقيق ، سيراميك خاص أو سيراميك عالي التقنية. سيراميك الألومينا...

 فوق لمزيد من التفاصي
عزل الألومينا السيراميك أجزاء الآلات المخصصة

نموذج : AC-104

عزل الألومينا السيراميك أجزاء الآلات المخصصة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنع سيراميك الألومينا من مواد عالية الدقة ، لذلك تسمى أيضا سيراميك دقيق ، سيراميك خاص أو سيراميك عالي التقنية. سيراميك الألومينا عبارة عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
presice 99٪ AlO3 الألومينا السيراميك أجزاء الهيكلية

نموذج : AC-103

presice 99٪ AlO3 الألومينا السيراميك أجزاء الهيكلية السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : تصنع سيراميك الألومينا من مواد عالية الدقة ، لذلك تسمى أيضا سيراميك دقيق ، سيراميك خاص أو سيراميك عالي التقنية. سيراميك الألومينا...

 فوق لمزيد من التفاصي
قطع عازل الألومينا السيراميك طوقا فاصل المنتجات

نموذج : AC-067

قطع عازل الألومينا السيراميك طوقا فاصل المنتجات السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : المكونات الرئيسية من الياقوت والياقوت هي الألومينا ، والتي لها ألوان مختلفة بسبب الشوائب الأخرى. يحتوي روبي على أكسيد الكروم الأحمر...

 فوق لمزيد من التفاصي
قطع عازل الألومينا السيراميك طوقا فاصل غسالة

نموذج : A-067

قطع عازل الألومينا السيراميك طوقا فاصل غسالة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : صلابة (Hr) من نانو الألومينا هو 2700 ~ 3000 ، ومعامل hesan (kg / mm2) هو 35000 ~ 41000. الموصلية الحرارية هي 0.75 ~ 1.35 × 103J / m · h °...

 فوق لمزيد من التفاصي
96 ٪ ورقة السيراميك al2o3 يخدش قرص رقيق

نموذج : A-039

96 ٪ ورقة السيراميك al2o3 يخدش قرص رقيق السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : يتم الحصول على الألومينا نوع by عن طريق تجفيف هيدروكسيد الألومنيوم عند درجة حرارة منخفضة من 140-150 درجة مئوية ، ويسمى أيضا الألومينا المنشط أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
أكسيد الألومنيوم السيراميك الركيزة قرص رقاقة العرف

نموذج : A-038

أكسيد الألومنيوم السيراميك الركيزة قرص رقاقة العرف السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : في الشبكة البلورية للألومينا نوع α ، تكون أيونات الأكسجين معبأة بشكل سداسي بشكل محكم ، ويتم توزيع Al3 + بشكل متناظر في مركز تنسيق...

 فوق لمزيد من التفاصي
شكل مخصص الألومينا مادة السيراميك عازل

نموذج : A-018

شكل مخصص الألومينا مادة السيراميك عازل السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك الألومينا : يتم استخدام الفرن الكهربائي على نطاق واسع لأغراض أجهزة التسخين المستخدمة في إطلاق النار. بالإضافة إلى تلبد الضغط العادي ، وهذا هو ، تلبد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين قرص سيراميك الألومينا الموردين
سيراميك Al2O3: محتوى عالي من الألومينا ، هيكل مدمج ، خصائص خاصة ، يطلق عليه سيراميك خاص. و Al2O3. مادة السيراميك عبارة عن هيكل سداسي محكم الإغلاق يتألف من أيونات الأكسجين ، ويتم ملء أيونات الألومنيوم في ثلثي الفجوة الثمانية ، والتي هي نفس هيكل α-Al2O3 مثل اكسيد الالمونيوم الطبيعي ، وبالتالي فإن السيراميك لديه نقطة انصهار عالية صلابة عالية ومقاومة ممتازة للتلف. صلابة التصحيح السيراميك ≥ HRA85 ، في المرتبة الثانية بعد صلابة الماس ، ومعامل الاحتكاك السلس على السطح صغير ، ومقاومة التآكل جيدة جداً ، لا سيما في وسط متوسطة المؤكسدة أو وسطية عالية للتأكل ، وأداء مواد التصحيح السيراميك مقارنة مع المعادن الأخرى المواد أكثر متفوقة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Alumina Ceramics > Alumina Ceramic Disk
Product Categories
Online Service
Contact Now

Alumina Ceramic Disk

Product categories of Alumina Ceramic Disk, we are specialized manufacturers from China, Alumina Ceramic Disk, 95% Alumina Ceramic Disk suppliers/factory, wholesale high-quality products of Round Alumina Disk Structural R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
insulated alumina aluminium oxide ceramic machining parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

insulated alumina aluminium oxide ceramic machining parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are made of high precision materials so they are also called precision ceramics special ceramics or high...
China Alumina Ceramic Disk of with CE
aviation alumina ceramic machining structural parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

aviation alumina ceramic machining structural parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are made of high precision materials so they are also called precision ceramics special ceramics or high tech...
China Manufacturer of 95% Alumina Ceramic Disk
water pump dry pressing alumina ceramic gasket spacer

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

water pump dry pressing alumina ceramic gasket spacer Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are made of high precision materials so they are also called precision ceramics special ceramics or high...
Customized Round Alumina Disk Structural Made in China
insulating alumina ceramic customized machinery parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

insulating alumina ceramic customized machinery parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are made of high precision materials so they are also called precision ceramics special ceramics or high...
Professional Manufacturer of Alumina Zirconia Ceramic Disk
presice 99% AlO3 alumina ceramic structural parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

presice 99 AlO3 alumina ceramic structural parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic Alumina ceramics are made of high precision materials so they are also called precision ceramics special ceramics or high tech...
China Supplier of Alumina Ceramic Disk
cutting insulator alumina ceramic gasket spacer products

Brand: Hard

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

Model No.: AC-067

cutting insulator alumina ceramic gasket spacer products Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The main components of ruby and sapphire are alumina which have different colors due to other impurities Ruby contains red...
Expert Manufacturer of 95% Alumina Ceramic Disk
cutting insulator alumina ceramic gasket spacer washer

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

cutting insulator alumina ceramic gasket spacer washer Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The hardness Hr of nano alumina is 2700 3000 and the modulus of hesan kg mm2 is 35000 41000 The thermal conductivity is 0 75...
Competitive Round Alumina Disk Structural China Manufacturer
96% al2o3 ceramic sheet scribing thin disc

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

96 al2o3 ceramic sheet scribing thin disc Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic The type alumina is obtained by dehydrating aluminum hydroxide at a low temperature of 140 150 C and is also called activated alumina or...
High Quality Alumina Zirconia Ceramic Disk China Manufacturer
aluminum oxide ceramic substrate wafer disc custom made

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

aluminum oxide ceramic substrate wafer disc custom made Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic In the crystal lattice of type alumina the oxygen ions are hexagonally packed tightly and Al3 is symmetrically distributed...
China Alumina Ceramic Disk Supplier
customized shaped alumina ceramic material insulator

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

customized shaped alumina ceramic material insulator Reputation depends on quality quality comes from Hard Alumina Ceramic An electric furnace is most widely used for heating devices used for firing In addition to normal pressure sintering that is...
China Factory of 95% Alumina Ceramic Disk
China Alumina Ceramic Disk Suppliers
Al2O3 ceramics: high alumina content, compact structure, special properties, it is called special ceramics. The Al2O3. ceramic material is a close-packed hexagonal structure composed of oxygen ions, and the aluminum ions are filled in two-thirds of the octahedral gap, which is the same stable α-Al2O3 structure as natural corundum, so the ceramic has a high melting point and high Hardness and excellent wear resistance. Ceramic patch hardness ≥ HRA85, second only to the hardness of diamond, and the surface smooth friction coefficient is small, the wear resistance is very good, especially in high temperature oxidizing medium or corrosive medium, the performance of ceramic patch material compared with other metal materials More superior.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier