تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:نيتريد الألومنيوم السيراميك,لوحة نيتريد الألومنيوم,نيتريد الألومنيوم شافت,بورون نتريد سيراميك شافت,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD نيتريد الألومنيوم السيراميك,لوحة نيتريد الألومنيوم,نيتريد الألومنيوم شافت,بورون نتريد سيراميك شافت,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مواد اخرى > نيتريد الألومنيوم السيراميك

نيتريد الألومنيوم السيراميك

فئة المنتج من نيتريد الألومنيوم السيراميك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،نيتريد الألومنيوم السيراميك, لوحة نيتريد الألومنيوم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من نيتريد الألومنيوم شافت R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
دوائر الترددات اللاسلكية DC RF نيتريد الركيزة السيراميك

نموذج : AIN-007

دوائر الترددات اللاسلكية DC RF نيتريد الركيزة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
معامل حراري منخفض الألمنيوم نيتريد PCB ورقة الاستشعار

نموذج : AIN-006

معامل حراري منخفض الألمنيوم نيتريد PCB ورقة الاستشعار السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ، ولكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
تبديد الحرارة كبيرة AIN نيتريد الألومنيوم لوحة السيراميك

نموذج : AIN-005

تبديد الحرارة كبيرة AIN نيتريد الألومنيوم لوحة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الألومنيوم نيتريد AIN أجزاء الآلات السيراميك

نموذج : AIN-004

الألومنيوم نيتريد AIN أجزاء الآلات السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ، ولكن يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
الموصلية الحرارية العالية نيتريد الألومنيوم أجزاء السيراميك

نموذج : AIN-003

الموصلية الحرارية العالية نيتريد الألومنيوم أجزاء السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
انتقال بصري تلبد نيتريد الألومنيوم السيراميك

نموذج : AIN-002

انتقال بصري تلبد نيتريد الألومنيوم السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: نيتريد الألومنيوم لديه صلابة عالية ويتجاوز الألومينا التقليدية. إنه نوع جديد من مواد السيراميك المقاومة للاهتراء ، ولكن يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
AIN intergrated دائرة الألومنيوم نيتريد الركيزة السيراميك

نموذج : AIN-001

AIN intergrated دائرة الألومنيوم نيتريد الركيزة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! Aluninum نتريد السيراميك: الألومنيوم نتريد السيراميك هو السيراميك الذي نيتريد الألومنيوم (AIN) هي المرحلة الرئيسية. بلورة AIN عبارة عن مركب...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين نيتريد الألومنيوم السيراميك الموردين
إن AIN crystal هو مركب مرتبط تساهميًا مع رباعي الأسطح [AIN4] كوحدة بنيوية ، وله هيكل wurtzite وهو عبارة عن نظام سداسي. التركيب الكيميائي AI 65.81٪ ، N 34.19٪ ، جاذبية محددة 3.261g / cm3 ، أبيض أو رمادي أبيض ، درجة حرارة تفكك عديمة اللون وشفافية ، تسام ، تحت الضغط العادي 2450 درجة مئوية. إنها مادة مقاومة للحرارة العالية. معامل التمدد الحراري (4.0-6.0) × 10 -6 / درجة مئوية. Polycrystalline AIN لديه الموصلية الحرارية من 260W / (MK) ، وهو أعلى 5-8 مرات من الألومينا ، لذلك لديه مقاومة جيدة للصدمات الحرارية ويمكن أن يتحمل حرارة 2200 درجة مئوية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتعرض نيتريد الألومنيوم للهجوم بواسطة سائل الألمنيوم والمعادن المنصهرة الأخرى وزرنيخيد الغاليوم ، وخاصة مقاومة ممتازة للتآكل لسائل الألمنيوم المصهور.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Other Materials > Aluminum Nitride Ceramic
Product Categories
Online Service
Contact Now

Aluminum Nitride Ceramic

Product categories of Aluminum Nitride Ceramic, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Nitride Ceramic, Aluminum Nitride Plate suppliers/factory, wholesale high-quality products of Aluminum Nitride Shaft R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
DC RF microwave circuits aluminum nitride ceramic substrate

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

DC RF microwave circuits aluminum nitride ceramic substrate Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic...
China Aluminum Nitride Ceramic of with CE
low thermal coefficient aluminum nitride PCB sensor sheet

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

low thermal coefficient aluminum nitride PCB sensor sheet Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic...
China Manufacturer of Aluminum Nitride Plate
great heat dissipation AIN aluminum nitride ceramic plate

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

great heat dissipation AIN aluminum nitride ceramic plate Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic...
Customized Aluminum Nitride Shaft Made in China
aluminum nitride AIN ceramic machinery parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

aluminum nitride AIN ceramic machinery parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic material but it...
Professional Manufacturer of Boron Nitride Ceramic Shaft
high thermal conductivity aluminum nitride AIN ceramic parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

high thermal conductivity aluminum nitride AIN ceramic parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic...
China Supplier of Aluminum Nitride Ceramic
optical transmission sintering aluminum nitride ceramics

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

optical transmission sintering aluminum nitride ceramics Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminum nitride has high hardness and exceeds traditional alumina It is a new type of wear resistant ceramic...
Expert Manufacturer of Aluminum Nitride Plate
AIN intergrated circuit aluminum nitride ceramic substrate

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

AIN intergrated circuit aluminum nitride ceramic substrate Reputation depends on quality quality comes from Hard Aluninum Nitride Ceramic Aluminium Nitride Ceramic is a ceramic in which aluminum nitride AIN is the main phase The AIN crystal is a...
Competitive Aluminum Nitride Shaft China Manufacturer
China Aluminum Nitride Ceramic Suppliers
The AIN crystal is a covalently bonded compound with a [AIN4] tetrahedron as a structural unit, and has a wurtzite structure and is a hexagonal system. Chemical composition AI 65.81%, N 34.19%, specific gravity 3.261g / cm3, white or grayish white, single crystal colorless and transparent, sublimation decomposition temperature under normal pressure is 2450 °C. It is a high temperature heat resistant material. Thermal expansion coefficient (4.0-6.0) × 10 -6 / ° C. Polycrystalline AIN has a thermal conductivity of 260W/(MK), which is 5-8 times higher than alumina, so it has good thermal shock resistance and can withstand extreme heat of 2200 °C. In addition, aluminum nitride is not attacked by aluminum liquid and other molten metals and gallium arsenide, and particularly has excellent corrosion resistance to molten aluminum liquid.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier