تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:سيك السيراميك,Al2O3 السيراميك,رصاصة والدليل على لوحة كيلفار,كربيد السيليكون السيراميك,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD سيك السيراميك,Al2O3 السيراميك,رصاصة والدليل على لوحة كيلفار,كربيد السيليكون السيراميك,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مواد اخرى > كربيد السيليكون السيراميك

كربيد السيليكون السيراميك

فئة المنتج من كربيد السيليكون السيراميك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سيك السيراميك, Al2O3 السيراميك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من رصاصة والدليل على لوحة كيلفار R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
رد فعل تلبد RB SiC أجزاء لوحة السيراميك

نموذج : SiC-006

رد فعل تلبد RB SiC أجزاء لوحة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! كربيد السيليكون السيراميك كربيد السيليكون (SiC) عبارة عن مركب له رابطة تساهمية قوية ، وله رابطة Si-C شكل أيوني بنسبة 12٪ فقط. لذلك ، لديها أيضًا خواص ميكانيكية...

 فوق لمزيد من التفاصي
تلبد ضاغط كربيد أجزاء لوحة السيراميك

نموذج : SiC-005

تلبد ضاغط كربيد أجزاء لوحة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! كربيد السيليكون السيراميك كربيد السيليكون (SiC) عبارة عن مركب له رابطة تساهمية قوية ، وله رابطة Si-C شكل أيوني بنسبة 12٪ فقط. لذلك ، لديها أيضًا خواص ميكانيكية...

 فوق لمزيد من التفاصي
كربيد السيليكون كربيد مكونات أجزاء السيراميك

نموذج : SiC-004

كربيد السيليكون كربيد مكونات أجزاء السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! كربيد السيليكون السيراميك كربيد السيليكون (SiC) عبارة عن مركب له رابطة تساهمية قوية ، وله رابطة Si-C شكل أيوني بنسبة 12٪ فقط. لذلك ، لديها أيضًا خواص...

 فوق لمزيد من التفاصي
carborundum كربيد nicalon بالقطع الالكترونيات الدقيقة

نموذج : SC-003

carborundum كربيد nicalon بالقطع الالكترونيات الدقيقة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! كربيد السيليكون السيراميك كربيد السيليكون (SiC) عبارة عن مركب له رابطة تساهمية قوية ، وله رابطة Si-C شكل أيوني بنسبة 12٪ فقط. لذلك ، لديها أيضًا...

 فوق لمزيد من التفاصي
كربيد السيليكون كروي الخزف تحمل لوحة فوهة

نموذج : SC-002

كربيد السيليكون كروي الخزف تحمل لوحة فوهة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك كربيد السيليكون كربيد السيليكون أساسا اثنين من هياكل الكريستال ، وهي مكعب Si-SiC وسداسي- SiC. إن الوحدة الهيكلية الأساسية لكربيد كربيد السيليكون عبارة عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
carborundum كربيد السيراميك أكسدة أجزاء إلكترونية

نموذج : SC-001

carborundum كربيد السيراميك أكسدة أجزاء إلكترونية السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! سيراميك كربيد السيليكون لا يمتلك سيراميك سيراميك الخواص الميكانيكية الممتازة في درجة حرارة الغرفة فحسب ، مثل قوة الانثناء العالية ، ومقاومة الأكسدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين كربيد السيليكون السيراميك الموردين
لا تحتوي سيراميك SiC على خواص ميكانيكية ممتازة في درجة حرارة الغرفة ، مثل قوة الانثناء العالية ، ومقاومة الأكسدة الممتازة ، ومقاومة التآكل الجيدة ، ومقاومة التآكل العالية ومعامل الاحتكاك المنخفض ، ولكن أيضًا الخواص الميكانيكية ذات درجة الحرارة المرتفعة (القوة ، ومقاومة الزحف). إلخ) هو الأفضل بين مواد السيراميك المعروفة. تلبد الصحافة الساخنة ، تلبد بلا ضغوط ، ضغط إيزوستاتي ساخن ، يمكن الحفاظ على قوة درجة الحرارة العالية حتى 1600 درجة مئوية ، وهي أفضل مادة لقوة درجات الحرارة العالية في مواد السيراميك. مقاومة الأكسدة هي أيضا أفضل من جميع السيراميك غير أكسيد. الاسم المستعار Emery.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Other Materials > Silicon Carbide Ceramic
Product Categories
Online Service
Contact Now

Silicon Carbide Ceramic

Product categories of Silicon Carbide Ceramic, we are specialized manufacturers from China, Sic Ceramic, Al2O3 Ceramic suppliers/factory, wholesale high-quality products of Bullet Proof Plate Kelvar R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
reaction sintering RB SiC ceramic plate parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

reaction sintering RB SiC ceramic plate parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics Silicon carbide SiC is a compound with strong covalent bond and its Si C bond has an ionic form of only about 12 Therefore...
China Sic Ceramic of with CE
pressureless sintering SiC ceramic plate parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

pressureless sintering SiC ceramic plate parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics Silicon carbide SiC is a compound with strong covalent bond and its Si C bond has an ionic form of only about 12 Therefore...
China Manufacturer of Al2O3 Ceramic
silicon carbide SiC ceramic parts components

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon carbide SiC ceramic parts components Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics Silicon carbide SiC is a compound with strong covalent bond and its Si C bond has an ionic form of only about 12 Therefore it...
Customized Bullet Proof Plate Kelvar Made in China
carborundum SiC nicalon petroleum microelectronics machining

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

carborundum SiC nicalon petroleum microelectronics machining Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics Silicon carbide SiC is a compound with strong covalent bond and its Si C bond has an ionic form of only about...
Professional Manufacturer of Silicon Carbide Ceramics
emery silicon carbide ceramic bearing plate nozzle

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

emery silicon carbide ceramic bearing plate nozzle Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics Silicon carbide mainly has two crystal structures namely cubic SiC and hexagonal SiC The basic structural unit of a...
China Supplier of Sic Ceramic
carborundum SiC ceramic oxidation resistant electronic parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

carborundum SiC ceramic oxidation resistant electronic parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Carbide Ceramics SiC ceramics not only have excellent mechanical properties at room temperature such as high flexural strength...
Expert Manufacturer of Al2O3 Ceramic
China Silicon Carbide Ceramic Suppliers
SiC ceramics not only have excellent mechanical properties at room temperature, such as high flexural strength, excellent oxidation resistance, good corrosion resistance, high wear resistance and low friction coefficient, but also high temperature mechanical properties (strength, creep resistance). Etc.) is the best among known ceramic materials. Hot press sintering, pressureless sintering, hot isostatic pressing, the high temperature strength can be maintained up to 1600 ° C, which is the best material for high temperature strength in ceramic materials. Oxidation resistance is also the best of all non-oxide ceramics. Alias Emery.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier