تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:لوحة سيراميك نيتريد السيليكون,نتريد سيراميك ورقة المنتقى,نيتريد السيليكون لوحة السيراميك,نيتريد السيليكون,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD لوحة سيراميك نيتريد السيليكون,نتريد سيراميك ورقة المنتقى,نيتريد السيليكون لوحة السيراميك,نيتريد السيليكون,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة

لوحة سيراميك نيتريد السيليكون

فئة المنتج من لوحة سيراميك نيتريد السيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،لوحة سيراميك نيتريد السيليكون, نتريد سيراميك ورقة المنتقى الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من نيتريد السيليكون لوحة السيراميك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
البولندية Si3N4 نيتريد السيليكون السيراميك لوحة صينية القرص

نموذج : Si3N4-075

البولندية Si3N4 نيتريد السيليكون السيراميك لوحة صينية القرص السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: مراحل الكريستال المختلفة لها مظاهر مختلفة من نيتريد السيليكون. α-Si3N4 عبارة عن صوف فضفاض أبيض أو رمادي أو جسم...

 فوق لمزيد من التفاصي
أعلى درجة حرارة تطبيق جولة Si3N4 السيراميك جلبة

نموذج : Si3N4-001

أعلى درجة حرارة تطبيق جولة Si3N4 السيراميك جلبة وصف المادة سيراميك أكسيد الزركونيوم أبيض أو أصفر أو رمادي عند احتوائه على شوائب ، ويحتوي بشكل عام على HfO 2 ، والذي لا يمكن فصله بسهولة. يحتوي ZrO2 النقي على ثلاث حالات بلورية تحت الضغط العادي. يتطلب...

 فوق لمزيد من التفاصي
متكلس نيتريد السيليكون Si3N4 السيراميك ورقة الركيزة بلاطة

نموذج : Si3N4-070

متكلس نيتريد السيليكون Si3N4 السيراميك ورقة الركيزة بلاطة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
السيليكون نيتريد siconide القرص كتلة ورقة السيراميك

نموذج : Si3N4-069

السيليكون نيتريد siconide القرص كتلة ورقة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
انخفاض معامل التمدد الحراري SiNx Si3N4 تحمل فاصل

نموذج : Si3N4-062

انخفاض معامل التمدد الحراري SiNx Si3N4 تحمل فاصل السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد السيليكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
Si3N4 نيتريد السيليكون ارتفاع درجة الحرارة جلبة السيراميك

نموذج : Si3N4-041

Si3N4 نيتريد السيليكون ارتفاع درجة الحرارة جلبة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتداء مقاومة الأكسدة Si3N4 السيراميك لوحة كأس اسطوانة

نموذج : SNC-039

ارتداء مقاومة الأكسدة Si3N4 السيراميك لوحة كأس اسطوانة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض...

 فوق لمزيد من التفاصي
اكسيد الالمونيوم نيتريد السيليكون 1600C السيراميك لوحة شفرة

نموذج : SNC-030

اكسيد الالمونيوم نيتريد السيليكون 1600C السيراميك لوحة شفرة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
نيتريد السيليكون الفضاء الجوي أجزاء ميكانيكية التآكل

نموذج : SNC-029

نيتريد السيليكون الفضاء الجوي أجزاء ميكانيكية التآكل السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
Si3N4 نيتريد السيليكون اكسيد الالمونيوم الأجزاء الهيكلية الصناعية

نموذج : SNC-025

Si3N4 نيتريد السيليكون اكسيد الالمونيوم الأجزاء الهيكلية الصناعية السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيليكون الطوب نيتريد السيليكون Si3N4 الطوب مخصصة

نموذج : S-020

سيليكون الطوب نيتريد السيليكون Si3N4 الطوب مخصصة السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: تخضع مادة السيراميك Si3N4 إلى معالجة ما قبل الأكسدة عند درجة حرارة عالية عند 1400-1500 درجة مئوية لتشكل مرحلة Si2N2O على سطح المادة...

 فوق لمزيد من التفاصي
Si3N4 السيليكون نيتريد تشاك لوحة السيراميك قوة قوية

نموذج : S-005

Si3N4 السيليكون نيتريد تشاك لوحة السيراميك قوة قوية السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: صناعة السيارات نفسها هي صناعة متعددة التخصصات التي تدمج جميع أنواع العلوم والتكنولوجيا. الصين هي حضارة قديمة لها تاريخ طويل. لقد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين لوحة سيراميك نيتريد السيليكون الموردين
السيراميك Si3N4 هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. انها مشحمة ومقاومة للاهتراء. لا يتفاعل مع غيرها من الأحماض غير العضوية باستثناء حمض الهيدروفلوريك. لديها مقاومة قوية للتآكل ومقاومة عند درجات الحرارة العالية. كما أنها مقاومة للصدمة الحرارية. يتم تسخينه إلى ما يزيد عن 1000 درجة مئوية في الجو ، ويتم تبريده وتسخينه بسرعة دون تصدع. هذا هو بالضبط بسبب الخصائص الممتازة للخزف Si3N4 الذي غالباً ما يستخدم لصنع المحامل. المكونات الميكانيكية مثل شفرات التوربينات الغازية ، حلقات الختم الميكانيكية ، القوالب الدائمة ، إلخ. إذا لم تستخدم سيراميك نيتريد السيليكون مع مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة نقل الحرارة لتصنيع سطح تسخين أجزاء المحرك ، ليس فقط يمكن أن تكون جودة محرك الديزل يمكن تحسين الوقود ، ولكن يمكن تحسين الكفاءة الحرارية.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Silicon Nitride Ceramics > Silicon Nitride Ceramic Plate
Product Categories
Online Service
Contact Now

Silicon Nitride Ceramic Plate

Product categories of Silicon Nitride Ceramic Plate, we are specialized manufacturers from China, Silicon Nitride Ceramic Plate, Nitride Ceramic Sheet Picker suppliers/factory, wholesale high-quality products of Silicon Nitride Ceramic Strip Plate R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
low thermal expansion coefficient SiNx Si3N4 bearing spacer

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

low thermal expansion coefficient SiNx Si3N4 bearing spacer Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
China Silicon Nitride Ceramic Plate of with CE
Si3N4 silicon nitride high temperature ceramic bushing

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

Si3N4 silicon nitride high temperature ceramic bushing Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
China Manufacturer of Nitride Ceramic Sheet Picker
wear oxidation resistant Si3N4 ceramic cylinder cup plate

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

wear oxidation resistant Si3N4 ceramic cylinder cup plate Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
Customized Silicon Nitride Ceramic Strip Plate Made in China
corundum emery silicon nitride 1600C ceramic plate blade

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

corundum emery silicon nitride 1600C ceramic plate blade Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
Professional Manufacturer of Silicon Nitride
aerospace silicon nitride corrosion mechanical parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

aerospace silicon nitride corrosion mechanical parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
China Supplier of Silicon Nitride Ceramic Plate
Si3N4 silicon nitride corundum industrial structural parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

Si3N4 silicon nitride corundum industrial structural parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
Expert Manufacturer of Nitride Ceramic Sheet Picker
sintered silicon nitride Si3N4 ceramic sheet substrate slab

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

sintered silicon nitride Si3N4 ceramic sheet substrate slab Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
Competitive Silicon Nitride Ceramic Strip Plate China Manufacturer
silicon nitride siconide ceramic sheet block disk

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride siconide ceramic sheet block disk Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very...
High Quality Silicon Nitride China Manufacturer
Si3N4 silicon nitride ceramic block brick customized

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

Si3N4 silicon nitride ceramic block brick customized Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic The Si3N4 ceramic material is subjected to a high temperature pre oxidation treatment at 1400 1500 C to form a Si2N2O...
China Silicon Nitride Ceramic Plate Supplier
Si3N4 silicon nitride ceramic chuck plate strong strength

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

Si3N4 silicon nitride ceramic chuck plate strong strength Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic The automobile industry itself is a multidisciplinary industry that integrates all kinds of science and...
China Factory of Nitride Ceramic Sheet Picker
China Silicon Nitride Ceramic Plate Suppliers
Si3N4 ceramic is an important structural material. It is a kind of super-hard material. It is lubricious and wear-resistant. It does not react with other inorganic acids except hydrofluoric acid. It has strong corrosion resistance and resistance at high temperature. It is also resistant to thermal shock. It is heated to above 1,000 °C in air, and is rapidly cooled and heated rapidly without cracking. It is precisely because of the excellent properties of Si3N4 ceramics that it is often used to make bearings. Mechanical components such as gas turbine blades, mechanical seal rings, permanent molds, etc. If the Silicon Nitride Ceramics with high temperature resistance and heat transfer resistance are not used to manufacture the heating surface of engine parts, not only can the diesel engine quality be improved, fuel can be saved, but thermal efficiency can be improved.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier