تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:خاتم سيراميك نتريد سيليكون,نيترايد تحمل خواتم السيراميك,خاتم سيراميك كربيد المقاومة,نيتريد السيليكون جلبة السيراميك,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD خاتم سيراميك نتريد سيليكون,نيترايد تحمل خواتم السيراميك,خاتم سيراميك كربيد المقاومة,نيتريد السيليكون جلبة السيراميك,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة

خاتم سيراميك نتريد سيليكون

فئة المنتج من خاتم سيراميك نتريد سيليكون, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،خاتم سيراميك نتريد سيليكون, نيترايد تحمل خواتم السيراميك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من خاتم سيراميك كربيد المقاومة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
تبخر عازل نيتريد السيليكون السيراميك الأسطوانة

نموذج : Si3N4-052

تبخر عازل نيتريد السيليكون السيراميك الأسطوانة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
حافزا الناقل قارب الاحتراق Si3N4 العفن الآلات

نموذج : Si3N4-050

حافزا الناقل قارب الاحتراق Si3N4 العفن الآلات السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
دثر فرن بوتقة السيليكون نيتريد السيراميك المشبك ذو طيات

نموذج : Si3N4-042

دثر فرن بوتقة السيليكون نيتريد السيراميك المشبك ذو طيات السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين خاتم سيراميك نتريد سيليكون الموردين
تتميز مواد السيراميك من نيتريد السيليكون باستقرار حراري ممتاز ومقاومة أكسدة عالية ودقة عالية في الأبعاد. بما أن نيتريد السيليكون مركب تساهمي ذو قوة ارتباط عالية ويمكن أن يشكل طبقة واقية من الأكسيد في الهواء ، فإنه يتمتع أيضًا باستقرار كيميائي جيد. لا يتأكسد تحت 1200 درجة مئوية ، ويتكون فيلم واقية من 1200 إلى 1600 درجة مئوية لمنع المزيد. هو مؤكسد ولا يبلل أو يتآكل بواسطة العديد من أنواع المعادن المنصهرة أو السبائك مثل الألومنيوم ، الرصاص ، القصدير ، الفضة ، النحاس ، النيكل ، إلخ ، ولكن يمكن أن يتآكل بواسطة مواد منصهرة مثل الماغنسيوم ، والنيكروم ، والفولاذ المقاوم للصدأ .

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Silicon Nitride Ceramics > Silicon Nitride Ceramic Ring
Product Categories
Online Service
Contact Now

Silicon Nitride Ceramic Ring

Product categories of Silicon Nitride Ceramic Ring, we are specialized manufacturers from China, Silicon Nitride Ceramic Ring, Nitride Bearing Ceramic Rings suppliers/factory, wholesale high-quality products of Resistance Carbide Ceramic Ring R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
evaporating insulator silicon nitride ceramic roller

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

evaporating insulator silicon nitride ceramic roller Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
China Silicon Nitride Ceramic Ring of with CE
catalyst carrier combustion boat Si3N4 machinery mold

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

catalyst carrier combustion boat Si3N4 machinery mold Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
China Manufacturer of Nitride Bearing Ceramic Rings
crucible muffle furnace silicon nitride ceramic clamp plier

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

crucible muffle furnace silicon nitride ceramic clamp plier Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
Customized Resistance Carbide Ceramic Ring Made in China
China Silicon Nitride Ceramic Ring Suppliers
Silicon Nitride ceramic materials have excellent thermal stability, high oxidation resistance and high dimensional accuracy. Since silicon nitride is a covalent compound with high bond strength and can form an oxide protective film in air, it also has good chemical stability. It is not oxidized below 1200 ° C, and a protective film is formed at 1200 to 1600 ° C to prevent further. It is oxidized and is not wetted or corroded by many kinds of molten metals or alloys such as aluminum, lead, tin, silver, brass, nickel, etc., but can be corroded by molten materials such as magnesium, nichrome, and stainless steel.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier