تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:نيتريد السيليكون قرص السيراميك,قرص نيتريد سيراميك أسود,قرص السيراميك,لوحة نيتريد السيليكون القرص,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD نيتريد السيليكون قرص السيراميك,قرص نيتريد سيراميك أسود,قرص السيراميك,لوحة نيتريد السيليكون القرص,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة

سيراميك نتريد سيراميك كم

فئة المنتج من سيراميك نتريد سيراميك كم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،نيتريد السيليكون قرص السيراميك, قرص نيتريد سيراميك أسود الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من قرص السيراميك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نيتريد السيليكون Si3N4 السيراميك دبوس سدادة

نموذج : Si3N4-074

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نيتريد السيليكون Si3N4 السيراميك دبوس سدادة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الضغط الجوي متكلس نيتريد السيليكون الشريط Si3N4

نموذج : Si3N4-073

الضغط الجوي متكلس نيتريد السيليكون الشريط Si3N4 السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد السيليكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
هوائي نيتريد السيليكون TS-SNP كتلة رقاقة رقاقة السيراميك

نموذج : Si3N4-072

هوائي نيتريد السيليكون TS-SNP كتلة رقاقة رقاقة السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الضغط الساخن SRBSN قرص كتلة رقاقة نيتريد السيليكون

نموذج : Si3N4-071

الضغط الساخن SRBSN قرص كتلة رقاقة نيتريد السيليكون السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
السيليكون نيتريد السيراميك مضخة الجسم الختم الدائري

نموذج : Si3n4-048

السيليكون نيتريد السيراميك مضخة الجسم الختم الدائري السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم للإهتراء. لا يتفاعل مع الأحماض غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين سيراميك نتريد سيراميك كم الموردين
نيتريد السيليكون هو المادة الأكثر فاعلية على نطاق واسع في مجال قياس درجة الحرارة والتحكم في درجة الحرارة غير الحديدية. غلاف الحماية الحرارية المصنوع من نيتريد السيليكون له الخصائص التالية: 1. عمر الخدمة يصل إلى 12 أكثر من شهرين. 2. التوصيل الحراري الممتاز يجعله يستجيب لدرجات الحرارة بسرعة كبيرة ، ويمكن قياس درجة حرارة المعدن المنصهر في 1 دقيقة 3 مقاومة قوية للتآكل 4. لا تذوب تحت درجة حرارة عالية ، لا تلوث للمعادن المنصهرة 5. متوفر في المحاليل المعدنية التي تحتوي على مكونات الصوديوم والأنتيمون 6. مقاومة درجات الحرارة العالية (درجة الحرارة القصوى تصل إلى 1600 درجة) 7. مقاومة الصدمة الحرارية الممتازة 8. ليس من السهل أن الخبث 9. انخفاض متطلبات الصيانة وسهولة الصيانة 10. المنتج هو عازل كهربائي 11. فعالة من حيث التكلفة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Silicon Nitride Ceramics > Silicon Nitride Ceramic Sleeve
Product Categories
Online Service
Contact Now

Silicon Nitride Ceramic Sleeve

Product categories of Silicon Nitride Ceramic Sleeve, we are specialized manufacturers from China, Silicon Nitride Ceramic Disc, Black Silicon Nitride Ceramic Disc suppliers/factory, wholesale high-quality products of Ceramic Structure Disc R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
cnc machining silicon nitride Si3N4 ceramic pin stopper

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

cnc machining silicon nitride Si3N4 ceramic pin stopper Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very...
China Silicon Nitride Ceramic Disc of with CE
atmospheric pressure sintered silicon nitride Si3N4 strip

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

atmospheric pressure sintered silicon nitride Si3N4 strip Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
China Manufacturer of Black Silicon Nitride Ceramic Disc
pneumatic silicon nitride TS-SNP ceramic wafer sheet block

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

pneumatic silicon nitride TS SNP ceramic wafer sheet block Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
Customized Ceramic Structure Disc Made in China
hot pressure SRBSN silicon nitride wafer block disc

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

hot pressure SRBSN silicon nitride wafer block disc Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very...
Professional Manufacturer of Plate Silicon Nitride Disc
silicon nitride ceramic pump body seal ring

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride ceramic pump body seal ring Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear resistant It...
China Supplier of Silicon Nitride Ceramic Disc
China Silicon Nitride Ceramic Sleeve Suppliers
Silicon Nitride is currently the most effective material widely used in non-ferrous metal casting temperature measurement and temperature control. The thermocouple protection sleeve made of silicon nitride has the following characteristics: 1. The service life is up to 12 More than 2 months 2. Excellent thermal conductivity makes it respond to temperature very quickly, can measure the temperature of molten metal in 1 minute 3. Strong anti-erosion ability 4. Does not melt under high temperature, no pollution to molten metal 5. Available In alloy solutions containing sodium and antimony components 6. High temperature resistance (maximum temperature up to 1600 degrees) 7. Excellent thermal shock resistance 8. Not easy to slag 9. Low maintenance requirements and easy maintenance 10. The product is an electrical insulator 11. Cost-effective.
Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier