تفاصيل الشركة
  • SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD

  •  [Guangdong,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , منطقة البحر الكاريبي , شرق أوروبا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , أوقيانوسيا , أسواق أخرى , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:81% - 90%
  • موتس:RoHS, Test Report, BSCI, ISO9001
  • وصف:أجزاء هيكل نتريد السيليكون السيراميك,عازل أجزاء الحلقة الخزفية,أجزاء السيليكون شفرة السيليكون,بلاط السيراميك نتريد السيليكون,,
SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTD أجزاء هيكل نتريد السيليكون السيراميك,عازل أجزاء الحلقة الخزفية,أجزاء السيليكون شفرة السيليكون,بلاط السيراميك نتريد السيليكون,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.hardcm.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > سيراميك نيتريد السيليكون > السيليكون نتريد أجزاء الهيكلية السيراميك

السيليكون نتريد أجزاء الهيكلية السيراميك

فئة المنتج من السيليكون نتريد أجزاء الهيكلية السيراميك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،أجزاء هيكل نتريد السيليكون السيراميك, عازل أجزاء الحلقة الخزفية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أجزاء السيليكون شفرة السيليكون R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الصحافة الساخنة تلبد نيتريد السيليكون أجزاء السيراميك تشكيله

نموذج : Si3N4-066

الصحافة الساخنة تلبد نيتريد السيليكون أجزاء السيراميك تشكيله السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة...

 فوق لمزيد من التفاصي
رد فعل تلبد نيتريد السيليكون السيراميك المسمار الجوز الترباس

نموذج : Si3N4-065

رد فعل تلبد نيتريد السيليكون السيراميك المسمار الجوز الترباس السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة...

 فوق لمزيد من التفاصي
نيتريد السيليكون RBSN قطع غيار الآلات السيراميك

نموذج : Si3N4-064

نيتريد السيليكون RBSN قطع غيار الآلات السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد السيليكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيليكون نيتريد المنتجات الميكانيكية السيراميك لفائف العيينة

نموذج : Si3N4-061

سيليكون نيتريد المنتجات الميكانيكية السيراميك لفائف العيينة السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الموصلية مستقرة السيراميك نيتريد Si3N4 السيراميك

نموذج : Si3N4-059

الموصلية مستقرة السيراميك نيتريد Si3N4 السيراميك السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي لا يتقلص عند التكلس. نيتريد السيليكون قوي للغاية ، خاصة نيتريد السيليكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
نيتريد السيليكون السيراميك ختم حلقة المضادة للأكسدة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

نموذج : Si3N4-053

نيتريد السيليكون السيراميك ختم حلقة المضادة للأكسدة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي السمعة تعتمد على الجودة ، والجودة تأتي من الصعب! نتريد السيليكون السيراميك: Si3N4 السيراميك هو مادة هيكلية مهمة. إنه نوع من المواد فائقة الصلابة. إنه مشحم ومقاوم...

 فوق لمزيد من التفاصي
نيتريد السيليكون الخطوة السيراميك رمح موضوع الجوز

نموذج : S-017

نيتريد السيليكون الخطوة السيراميك رمح موضوع الجوز السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: غالباً ما يلقي فشل العديد من تطبيقات المواد الخزفية باللائمة على المطورين لعدم فهم الاختلافات بين مساحيق السيراميك وعدم فهمهم...

 فوق لمزيد من التفاصي
منتجات نيتريد السيليكون منخفضة الكثافة من السيراميك

نموذج : S-003

منتجات نيتريد السيليكون منخفضة الكثافة من السيراميك السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: تنسب العديد من خواص نيتريد السيليكون إلى هذا الهيكل. نقي Si3N4 هو 3119 ، مع كل من هياكل α و β وضوح الشمس ، وكلها عبارة عن بلورات...

 فوق لمزيد من التفاصي
المقاومة الصدمة الحرارية السيليكون نتريد عازل

نموذج : S-002

المقاومة الصدمة الحرارية السيليكون نتريد عازل السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي للمواد لا يتقلص عند تلبيده. نيتريد السليكون قوي جدا ، خصوصا نيتريد السليكون المضغوط ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
نيتريد السيليكون أجزاء الآلات الصناعية

نموذج : S-001

نيتريد السيليكون أجزاء الآلات الصناعية السمعة تعتمد على الجودة والجودة تأتي من Hard! زجاج سيراميك ألالة: سيراميك نيتريد السيليكون عبارة عن سيراميك غير عضوي للمواد لا يتقلص عند تلبيده. نيتريد السليكون قوي جدا ، خصوصا نيتريد السليكون المضغوط ، الذي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين السيليكون نتريد أجزاء الهيكلية السيراميك الموردين
يستخدم نيتريد السيليكون كمواد حرارية عالية الجودة ، مثل مادة حرارية SI3N4-SIC لجسم الفرن العالي وما إلى ذلك مع تقاطع كذا ؛ على سبيل المثال ، يتم استخدام مادة SI3N4-BN بالاقتران مع BN لحلقة فصل الصب المستمر الأفقي. حلقة الفصل الصب الأفقي المستمر SI3N4-BN عبارة عن مادة خزفية ذات بنية دقيقة مع بنية موحدة وقوة ميكانيكية عالية. لديها مقاومة جيدة للصدمات الحرارية ولا يتم ترطيبها بواسطة الفولاذ المنصهر ، والذي يلبي متطلبات عملية الصب المستمرة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHENZHEN HARD PRECISION CERAMIC CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Watson Lin Mr. Watson Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hardcm.com
Home > Products > Silicon Nitride Ceramics > Silicon Nitride Ceramic Structural Parts
Product Categories
Online Service
Contact Now

Silicon Nitride Ceramic Structural Parts

Product categories of Silicon Nitride Ceramic Structural Parts, we are specialized manufacturers from China, Silicon Nitride Ceramic Structure Parts, Ceramic Ring Parts Insulator suppliers/factory, wholesale high-quality products of Ceramic Parts Silicon Blade R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
hot press sintering silicon nitride ceramic machined parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

hot press sintering silicon nitride ceramic machined parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
China Silicon Nitride Ceramic Structure Parts of with CE
reaction sintering silicon nitride ceramic screw nut bolt

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

reaction sintering silicon nitride ceramic screw nut bolt Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
China Manufacturer of Ceramic Ring Parts Insulator
silicon nitride RBSN ceramic machinery parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride RBSN ceramic machinery parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very strong...
Customized Ceramic Parts Silicon Blade Made in China
silicone nitride mechanical coil eyelet  ceramic products

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicone nitride mechanical coil eyelet ceramic products Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
Professional Manufacturer of Silicon Nitride Ceramic Tile
stable conductivity silicon nitride Si3N4 ceramics

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

stable conductivity silicon nitride Si3N4 ceramics Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very...
China Supplier of Silicon Nitride Ceramic Structure Parts
silicon nitride ceramic seal ring antioxidant CNC machining

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride ceramic seal ring antioxidant CNC machining Reputation depends on quality quality comes from Hard Silicon Nitride Ceramic Si3N4 ceramic is an important structural material It is a kind of super hard material It is lubricious and wear...
Expert Manufacturer of Ceramic Ring Parts Insulator
silicon nitride ceramic step shaft thread nut block

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride ceramic step shaft thread nut block Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic The failure of many ceramic materials applications often blames developers for not understanding the differences...
Competitive Ceramic Parts Silicon Blade China Manufacturer
low density silicon nitride ceramic machinery products

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

low density silicon nitride ceramic machinery products Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic Many of the properties of silicon nitride are attributed to this structure Pure Si3N4 is 3119 with both and crystal...
High Quality Silicon Nitride Ceramic Tile China Manufacturer
thermal shock resistance silicon nitride ceramic insulator

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

thermal shock resistance silicon nitride ceramic insulator Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is...
China Silicon Nitride Ceramic Structure Parts Supplier
silicon nitride ceramic indusitrial machining parts

Brand: Hard

Packaging: Customized

Supply Ability: 1,000,000 pcs/Month

Min. Order: 1 Piece/Pieces

Certificate: SGS

silicon nitride ceramic indusitrial machining parts Reputation depends on quality quality comes from Hard Machinable Glass Ceramic Silicon nitride ceramic is an inorganic material ceramic that does not shrink when sintered Silicon nitride is very...
China Factory of Ceramic Ring Parts Insulator
China Silicon Nitride Ceramic Structural Parts Suppliers
Silicon Nitride is used as a high-grade refractory material, such as SI3N4-SIC refractory material for blast furnace body and so on with sic junction; for example, SI3N4-BN material is used in combination with BN for horizontal continuous casting separation ring. The SI3N4-BN horizontal continuous casting separation ring is a fine structure ceramic material with uniform structure and high mechanical strength. It has good thermal shock resistance and is not wetted by molten steel, which meets the requirements of continuous casting process.

Communicate with Supplier?Supplier
Watson Lin Mr. Watson Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier